ليفان للمعلومات

اكبر موقع الكتروني لزياده متابعين انستقرام

random

وصفات

random
جاري التحميل ...

موقع زياده مشاهدات فيدو انستقرام 3000مشاهده بدون باسورد حسابك

 


الجميع يجد مشاكل و معانات في قلة المشاهدات الفيديوا على الإنستقرام، ووصولهم إلى العدد الذي يطمحون إليه من المشاهدات على مقاطعهم على الانستقرام

، ولكن ماذا لو أخبرتكم بسر لزيادة مشاهدات إلى عدد لا محدود من المشاهدات، 

 وهو لا يمكنك فقط من زيادة على الفيديوهات بل يعمل ايضا على زيادة مشاهدات قصص انستقرام أو ما يصطلح عليها ب Stories Instagram.

هناك طريقة واحدة عليك اتباعها إذا كنت ترغب في زيادة مشاهدات الفيديو انستقرام، 

و هي التي سنقوم بشرحها لكم بتفاصيلها الدقيقة من أجل الوصول إلى نتائج جيدة كما تطمحون، و سنتكلم اليوم على طريق زيادة المزيد من المشاهدات على انستقرام عن طريق استعمال و استخدام عدة مواقع أثبتت جدارتها و كسبت ثقة مستخدميها في زيادةالمشاهدات، وذلك راجع لنتائجها المبهرة وخدماتها التي يبحث عنها العديد من مستعملي منصة الإنستقرام، و يدفعون مبالغ طائلة من أجلالحصول عليها، و منهم من يضيع وقته الثمين في مشاركة مقاطعه على عدة منصات أخرى من أجلها.


و من خلال هذه الموقع ستتمكن من زيادة عدد مشاهدات الانستقرام الخاص بك للعدد الذي تريده مع قليل من الجهد، 

و يمكن القول بدون مجهود، لأن الوقت الذي سيستغرقه الأمر من أجل زيادة مشاهداتك رهين بعدد المشاهدات التي تطمح إلى الوصول إليها، فمثلا إذا كان عدد المشاهدات هو 10000 فلن تستغرق منك العملية أكثر من 10 دقائق أو أقل في إرسالها إلى مقطع الفيديو، اما 1 مليون مشاهدة قد تستغرق من 3 أيام إلى 7 أيام فكل يوم ستتمكن من زيادة 100K إللى 300K مشاهدة على مقطع الفيديو خاصتك.

الخطوة الأولى; توجه إلى الموقع الموجود بأسفل الموضوع، ثم توجه  إلى الإنستقرام و اختر الفيديو الذي تود زيادة المشاهدات عليه.

الخطوة الثانية : بعد إختيارك للفيديو سوف تقوم بعدها بنسخ رابطه كما هو ظاهر بالصورة أسفله.



الخطوة الثالثة : نتوجه بعدها و للمرة الثانية إلى موقع، ثم قم بلصق الرابط المنسوخ في مكانه المخصص (يمكنك مشاهدة الفيديو أسفله).

الخطوة الرابعة : نقوم بعدها باختيار العدد الذي توده لإرسال عدد محدد من المشاهدات، أو بالأحرى عدد المشاهدات التي يمكنك الموقع من ارساله (كمثال يرسل الموقع +3000 مشاهدة كحد أقصى و 10 مشاهدات كحد أدنى).

الخطوة الخامسة : ننتظر إلى حين إنتهاء الموقع من عملية ارسال المشاهدات، ثم نتوجه إلى الفديوا على انستقرام، و نقوم بتحديث الصفحة وسوف تجد إن شاء الله أن مشاهدات أضيفت بنجاح.


بامكانك الحصول على العديد من المتابعات من الموقع ايضا



للدخول الى الموقع اضغط هنا



عن الكاتب

GTBAY

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

ad

جميع الحقوق محفوظة

ليفان للمعلومات